جوارديولا: خسارة مباراة ليس معناها وجود نقطة ضعف

جوارديولا

تحرير : سعد الدين محمود

١٥ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٢:١٣ ص

علق الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، على هزيمة فريقه أمام نورويتش سيتي، مساء اليوم السبت، مؤكدًا أن الهزائم المفاجئة مثل لا مفر منها في كرة القدم. 

نجح نورويتش فى تحقيق مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على نظيره مانشستر سيتي بثلاثة أهداف لهدفين، فى المباراة التى جمعتهم مساء السبت، على ملعب «كارو رود» فى إطار الأسبوع الخامس من عمر بطولة الدورى الإنجليزي، ليحصد نورويتش أغلى ثلاث نقاط فى البطولة ويكمل سلسة المفاجآت والأداء المتميز الذى يظهر به منذ الصعود للدورى الممتاز خلال الموسم الحالى.

وواصل: «في بعض الأحيان تحدث مثل هذه الظروف، كانت لدينا فرص عديدة للتسجيل ولكن هذا لم يحدث، لذلك تهانينا لنورويتش، كان لديهم ثلاثة أو أربعة فرص وسجلوا ثلاثة أهداف من أخطاء دفاعية سنعمل على تداركها».

«أنا أحب لاعبي فريقي، وأعتقد أننا نقدم مستويات رائعة منذ 4 سنوات، والخسارة في مباراة ليس بالضرورة دليلا على وجود نقطة ضعف، وسنحسن من هذا ونمضي قدما».

وأضاف جوارديولا، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لناديه، أن المباريات في بعض الأحيان، لا تسير في اتجاهه الصحيح وتمنح الفريق ما يستحق، وهكذا هو حال كرة القدم، متابع: «لا يمكن للجمهور توقع فوزنا في كل مباراة أو الحصول على 100 نقطة كل موسم».

التعليقات