في أول اختبار لفايلر.. الأهلي يعود من غينيا بفوز على كانو سبورت

الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

١٤ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٥٩ م

تمكن الأهلي من تحقيق فوزًا هاما على نظيره كانو سبورت بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ستاد مالابو، ضمن مباريات الذهاب من دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا، المباراة بدأت بضغط كبير من جانب لاعبي الأهلي وحاول لاعبو الأطراف سواء أحمد فتحي أو علي معلول إرسال عرضيات مكثفة للاعبي الهجوم من أجل استغلال ثغرات دفاع كانو سبورت في الكرات العرضية، أول تهديد خطير من الأهلي كان من عرضية أحمد فتحي من الجبهة اليمنى حولها حمدي فتحي برأسه لتعلو العارضة في أول فرصة للأهلي.

وحاول لاعبو كانو سبورت في الشوط الأول الاعتماد على الكرات الطويلة إلا أنه تصدى لها الثنائي أحمد فتحي ومحمود متولي لتمر أول 20 دقيقة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأهدر أحمد الشيخ فرصة هدف محقق بعدما تلقى تمريرة مميزة من مروان محسن ومر من المدافعين قبل أن يتدخل الحارس داخل منطقة الجزاء ويمسك الكرة، ليتهي الشوط بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني واصل الأهلي ضغطه بشكل قوي على دفاعات كانو سبورت وأجرى فايلر أول تبديلاته بخروج مروان محسن وأدخل صلاح محسن، ليقص الأخير شريط الأهداف بعد دقيقتين من نزوله ويسجل الهدف الأول في الدقيقة 62.

السيطرة الأهلاوية ظلت مستمرة حتى تمكن وليد سليمان من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 83 بعد عرضية رائعة من أحمد فتحي، تمكن سليمان من تحويلها برأسه في شباك الفريق الغيني، لتنهي المباراة بفوز الأحمر بهدفين دون رد.

التعليقات