ليفربول يُمطر شباك نيوكاسل بثلاثية

محمد صلاح

تحرير :

١٤ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٣:٢٥ م
تغلب نادي ليفربول بقيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب، على نظيره نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب الأنفيلد، وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" لموسم 2019- 2020.

نيوكاسل يونايتد بدأ بالتسجيل في الدقيقة السابعة عن طريق نجمه ييترو فيليمز، ثم أمطر ليفربول شباك الماكبايس بثلاثة أهداف، أحرزها الدولي السنغالي ساديو ماني هدفين في الدقيقيتن 28 و40، ثم سجل محمد صلاح الهدف الثالث في الدقيقة 72 بعد تمريرة رائعة من روبيرتو فيرمينو.

بعد ثلاثية الليفر، أصبح ساديو ماني أكثر لاعبي ليفربول تسجيلًا للأهداف منذ الموسم الماضي حيث سجل 32 هدفًا، ثم جاء خلفه محمد صلاح (31 هدفًا)، ثم روبرتو فيرمينو (18 هدفًا)، ثم ديفوك أوريجي (8 أهداف).

محمد صلاح بهدفه في شباك نيوكاسل يونايتد ساهم في 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي لليفربول على ملعب آنفيلد، لعب 41 مباراة، سجل 36 هدفًا، وصنع 14 هدفًا.

وبتلك النتيجة حقق ليفربول الفوز الخامس على التوالي له في الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعزز الريدز من تصدره وانفراده بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 15 نقطة، (لعب 5 فاز 5، سجل 15 هدفًا فيما استقبلت شباكه 4 أهداف).

فيما جاء نيوكاسل يونايتد بقيادة ميدره الفني استيف بروس، في المركز السادس عشر، برصيد 4 نقاط، جمعهم من 5 مواجهات (فاز 1 وتعادل 1 وخسر 3، وسجل الفريق 4 أهداف فيما استقبلت شباكه 8 أهداف) .
التعليقات