تشكيل الأهلي المتوقع بطل غينيا الاستوائية.. مروان يقود الهجوم

الأهلي

تحرير :

١٤ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٠٠ ص
استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية مساء اليوم السبت على ملعب مالابو ضمن مباريات الذهاب من دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

ويعول المارد الأحمر على تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل غينيا الاستوائية خصوصًا وأنها المباراة الأول تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة السوبسري رينيه فايلر، الذي خلف المُقال الأوروجوياني مارتن لاسارتي، عقب توديع مسابقة كأس مصر من دور الـ16 على يد فريق بيراميدز بهدف دون رد.

وفيما يلي التشكيل المتوقع للنادي الأهلي:


- حراسة المرمى
: محمد الشناوي.

- خط الدفاع: علي معلول – أيمن أشرف – محمود متولي – أحمد فتحي.

- خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية – محمد مجدي قفشة – حسين الشحات – رمضان صبحي.

- خط الهجوم: مروان محسن.

ويأمل الأهلي في تحقيق أي نتيجة إيجابية أمام كانو سبورت والذي يعد مجهولا بالنسبة للكرة المصرية، نظرًا لعدم مشاركته في البطولات الإفريقية بشكل منتظم الأمر الذي سيكون عامل صعب أمام لاعبي الأهلي.

في الوقت ذاته يطمح لاعبو الأهلي في إثبات ذاتهم أمام الجهاز الفني الجديد لحجز مقعد في التشكيل الأساسي لرينيه فايلر، والاعتماد عليهم بشكل أساسي في ظل عدم معرفة السويسري فايلر بقدرات اللاعبين الفنية بشكل دائم حيث لم يكمل المدير الفني الجديد سوى أسبوعين.

ويسعى لاعبو الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة كانو سبورت لتكون دفعة معنوية للفريق قبل مباراة القمة المنتطرة يوم الجمعة المقبل أمام نظيره فريق الزمالك في كأس السوبر المصري، والسعي قدما نحو تحقيق بطولة في أول مشوار الفريق بالموسم الجديد.
التعليقات