كلوب: الأرقام القياسية خلقت لتحطم.. وهذا رأيي في أزمة ماني وصلاح

يورجن كلوب

تحرير :

١٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٤:٤٩ م
تحدث الألماني يورجن كلوب، مدرب نادي ليفربول الإنجليزي، عن موعد عودته لاعبي الفريق المصابين وكذلك أزمة محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني الأخيرة.

الألماني تحدث عن حارسه المصاب أليسون، وعن موعد عودة الغيني نابي كيتا، في المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء نيوكاسل في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز قائلا: "أليسون تناولنا الغذاء معنا وهو يتحسن، لديه إصابة قوية ولا نعرف موعد عودته بشكل محدد، وكيتا يقترب من العودة وقد يتدرب معنا مع رفاقه من جديد عقب العودة من مواجهة نابولي".

وواصل يورجن كلوب: "الفوز بدوري الأبطال لم يغير الكثير من الأشياء، نحن نتحدث عن الفوز، اللاعبون لازالوا كما هما لدينا مجموعة جيدة من اللاعبين وسوف نُظهر غدا ذلك، نيوكاسل سوف يقاتل بكل قوة".

وعن مشكلة ماني وصلاح، قال كلوب: "يشعرون بالانتعاش بعد الحصول على راحة، الحياة بدون حظ صعبة وكرة القدم بدون ذلك تصبح معركة صعبة، وهذا طبيعي ونحن نقبل ذلك منذ زمن بعيد. هل تستطيع التأثير على الحظ؟ نحن نعمل من أجل ذلك ".

ولم يخسر الريدز منذ أبريل 2017 على ملعب أنفليد ليتحدث كلوب - المتوج اليوم بجائزة أفضل مدرب لشهر أغسطس في الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة في تاريخه - عن الأرقام القياسية قائلآ: "لا أفكر في هذا الأرقام خلقت لتحطم كما نعرف، كل فريق يستطيع القيام بذلك لكننا أفضل ونستحق هذا".

واختتم المؤتمر عن التوقف الدولي وعودة لاعبيه، قائلآ: "فترة صعبة دائما لا اعتقد أنني أشعر بالفارق في تلك الفترة، ونتمنى أن يقف الحظ بجانبنا وأن يكون الجميع في أفضل حالاتهم لقد اعتدنا على هذا، الفرق الكبيرة لديها لاعبين دوليين كثر في تلك الفترة".
التعليقات