جوارديولا عن سترلينج: لا يوجد لاعب يمكن مقارنته بميسي ورونالدو

بيب جوارديولا

تحرير :

١٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٤:٣٩ م
أفصح الإسباني بيب جوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مدة غيابه مدافعه الدولي الفرنسي إيمريك لابورت عن صفوف الفريق، وذلك بعد أن تعرض لإصابة الرباط الصليبي بعد تدخل قوي من الخصم في مباراة برايتون، الأمر الذي كلفه الاستبعاد من قائمة منتخب فرنسا.

بيب جوارديولا كشف عن مدة غياب الفرنسي قائلا في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة نورويتش سيتي في خامس جولات الدوري الإنجليزي الممتاز: "لن يغيب كثيرا، 5 أو 6 شهور سيعود العام المقبل في يناير أو فبراير".

كما تطرق مدرب مانشستر سيتي للحديث عن سوق الانتقالات مواصلا: "اُفضّل انتهاء سوق الانتقالات قبل بداية الموسم، نحن نفقد الأفضلية للفرق الأخرى التي تمتلك 3 أسابيع لتدعيم صفوفها أكثر".

وعن الألماني ليروي ساني وبالإنجليزي رحيم سترلينج، قال بيب: "ساني سوف يعود للتدرب مع الفريق قبل نهاية الموسم، عاد منذ يومين ونأمل في عودة سريعا، وسعيد لسترلينج وبالطريقة التي يلعب بها مع الفريق ومنتخب بلاده، لكن لا يوجد لاعب يمكن مقارنته مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو".

وتابع عن الغيابات المتوقعة والإصابات: "إلكاي جوندوجان تعرض لمشاكل في المعدة وتدرب معنا بشكل جيد نفس الأمر لجابريل جيسوس، وبنيامين ميندي ركبته تحسنت بشكل كبير ونأمل في المباريات المقبلة تواجده، علينا الحذر والتأكد من قدرته على اللعب".
التعليقات