«غياب شيكابالا وأوناجم ونقاط ضعف جينيراسيون».. ميتشو يتحدث

ميتشو

تحرير :

١٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٤:٣٠ م
أبدى ميلوتن سريدوييفيتش "ميتشو"، مدرب نادي الزمالك، ثقته في لاعبي فريقه لتعويض غياب محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد أوناجم نجمي الفريق أمام جينيراسيون فوت السنغالي، في ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وقال ميتشو خلال المؤتمر الصحفي اليوم الجمعة: "بداية أود أن أخبركم بسعادتي للتواجد في السنغال. هذا البلد الكبير كرويا في إفريقيا، والذي أخرج لنا ساديو ماني وإسماعيلا سار، وغيرهما من نجوم كرة القدم، وأشكركم أيضا على حسن الاستقبال، والذي يليق باسمي الزمالك والسنغال".

وواصل مدرب الزمالك: "لا نشعر بأي ضغوط قبل مباراتنا أمام جينيراسيون فوت. في حقيقة الأمر أننا نشعر بمسؤولية فقط تجاه تمثيل نادي الزمالك، وتمثيل مصر بصفة عامة، وهذا ما نقلته للاعبين بالفعل".

وأردف ميتشو: "درست جينيراسيون فوت جيدا، وبت أعرف عنهم كل شيء تقريبا الآن، وسألعب على نقاط ضعفهم في محاولة لاستغلالها في صالحنا، وفي المقابل سأحتفظ بنقاط قوتنا لنفسي بالتأكيد، فأنا أحاول تحقيق الفوز مع الزمالك في كل المباريات".

وعن الغيابات، قال مدرب الزمالك: "نعاني من غياب شيكابالا ومحمد أوناجم اللاعبين الهامين جدا للفريق، وهذا سيكون مؤثرا بكل تأكيد، وسيعطي دافعا معنويا للخحصم".

وأضاف ميتشو: "وفي المقابل، أنا أثق تماما في قائمة لاعبينا، والقادرة على تعويض غياب الثنائي، وأن يكونوا على نفس المستوى لعبور اللقاء، وفريقنا مستقر تماما فنيا، ولا نشغل بالنا بأي شيء، بخلاف تحقيق الانتصارات".

واستكمل مدرب القلعة البيضاء: "أعرف أن وصول السنغال لنهائي كأس الأمم الإفريقية الأخيرة يدل على قوة الكرة السنغالية، والحكم على الزمالك وجينيراسيون فوت سيكون بعد اللقاءين، وأعلم الأجواء الإفريقية جيدا، من مناخ وأرضية الملعب، وصولا إلى الأجواء الجماهيرية".

وأتم ميتشو: "درست المنافس جيدا وعرفت نقاط القوة والضعف به، وأعلم أنه سبق وأقصى مصر للمقاصة من سنتين، ونركز دائما على سياسة أن أفضل وسيلة للدفاع هي الهجوم، وسنبحث عن ثغرات بدفاعات الفريق السنغالي، وأحترم المنافس جدا، وسنحاول العودة لمصر بنتيجة إيجابية تفيدنا في لقاء الإياب".
التعليقات