الإسماعيلي يخشى تكرار سيناريو الإفريقي أمام أهلي بنغازي

الإسماعيلي

تحرير :

١٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٤٥ ص
يحتضن استاد الإسماعيلية، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءً، لقاء النادي الإسماعيلي أمام نظيره أهلي بنغازي الليبي، ضمن مواجهات الذهاب لدور الـ32 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية)، والتي سيقودها الحكم الدولي المغربي رضوان جيد صاحب الـ40 عامًا، وذلك وفقًا لما أعلنه الاتحاد العربي لكرة القدم.

ويدخل الإسماعيلى مباراة الليلة بحثًا عن تحقيق فوز مريح يساعده قبل خوض لقاء الإياب في دولة تونس أواخر الشهر الجارى بسبب الأحداث السياسية التي تمنع دولة ليبيا من استضافة اللقاء.

ويحلم الدراويش بالتتويج بكأس محمد السادس للأندية الأبطال لإستعادة ذكريات التألق فى البطولة العربية لاسيما نسخة 2004 التى تمكن الفريق الأصفر خلالها من الصعود للمباراة النهائية قبل أن يخسر اللقب لصالح الصفاقسى التونسى 4-3 بركلات الترجيح بعد انتهاء مباراتى الذهاب والإياب بالتعادل السلبى.

ومن المنتظر أن يقام لقاء اليوم بحضور جماهيري كبير لكن لم يتم الكشف عن العدد النهائي أو طريقة الحصول على التذاكر، لتعود الحياة لاستاد الإسماعيلية مع الدراويش، عقب النجاح المبهر في استضافة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وشهد استاد الإسماعيلية أحداث مؤسفة في آخر لقاء استقبله بحضور جماهيري عندما استضاف الدراويش فريق الإفريقي التونسي في العام الماضي، بسبب أخطاء طاقم التحكيم الكاميروني الكارثية بقيادة الحكم اليوم نيانت، والذي تسبب في عدم استكمال اللقاء واحتسابه بفوز الإفريقي بهدفين نظيفين وقتها.
التعليقات