مؤمن زكريا يكشف رسالته للخطيب وسر اصابته

مؤمن زكريا

تحرير :

١٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٣:٥٠ ص

كشف مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن سبب ابتعاده عن الملاعب طوال الفترة الماضية، هو إصابته التي وصفها بأنها اصابة نفسية، موضحًا انه بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به قبل أشهر، تأثر بإجراء والدته لعملية جراحية. وأضاف مؤمن، خلال تصريحاته في برنامج "اللعيب" الذي يعرض على قناة "mbc masr"، أنه لم يتمكن من التدريب طيلة 6 أشهر بسبب الضغوط النفسية التي تعرض لها، ومن المنتظر سفره إلى ألمانيا لتحديد إصابته تمهيدا للخضوع إلى برنامج علاجي.

وأشار، إلى أن الأشعة التي أجراها لم توضح حجم إصابته التي يعاني منها في الركبة، وأنه مازال يشعر بآلام، ومن ثم فإنه ينتظر السفر لتحديد اصابته وفترة العلاج كي يتمكن من العودة سريعا الى الملاعب.
وتابع: "كل تركيزي في الفترة القادمة هو العودة سريعا للملاعب، وتقديم المستوى الذي تنتظره مني جماهير النادي الأهلي التي أعشقها، وأتمنى أن أعود التألق واسعادهم مجددا".
وأفصح مؤمن، عن الرسالة التي ارسلها الي محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، والتي أكد له خلالها أنه مستمر مع النادي، مهما حدث، موضحا له عدم صحة الانباء التي يتم تداولها عنه حول رفضه التح ديد للاهلي الا بشروطه ، التي لم تتعد رغبته في الحصول على باقي مستحقاته المتأخرة ومبالغ خاصة بمكافات متأخرة.

التعليقات