فرج عامر يكشف محاولات الشركة الراعية لحل أزمة البث التلفزيوني

سموحة

تحرير : أحمد سعيد

١٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٢١ م

خرج محمد فرج عامر، رئيس نادي سموحة، من جديد وأكد أنه تلقى مكالمة تليفونية من الشركة الراعية، لبحث أزمة البث التليفزيوني حول سداد مستحقات النادي المالية، بعد أن قرر رئيس الفريق السكندري، عدم إذاعة لقاءاته خلال الموسم الجديد، المقرر انطلاقه في الحادي والعشرين من سبتمبر الجاري على أن ينتهي في شهر مايو 2020. وكان فرج عامر قد علق في وقت سابق عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلا: "مجلس إدرة نادي سموحة يقرر منع كاميرات التليفزيون من نقل المباراة بسبب توقف الشركة الراعية عن دفع مستحقاتها لنادي سموحة".

وقال محمد فرج عامر رئيس النادي السكندري عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي: "تلقيت مكالمة تليفونية جميلة من شخصية محترمة الأستاذ منتصر النبراوي، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن الجديد، وشعرت بالاحترام، والالتزام وأن مصر بخير وعلى طريق التقدم دائما وسوف نتوصل إلى حل طيب يرضي جميع الأطراف يتماشى مع تطوير برزنتيشن فكرًا وعملا، ولن نخذل عشاق كرة القدم أبدًا".

ويلعب فريق سموحة المباراة الأولى في بطولة الدوري الممتاز على ملعبه أمام الأهلي، فيما لم يتحدد بعد موعد اللقاء، بسبب لقاء كأس السوبر بين المارد الأحمر والزمالك.

وأنهى فريق سموحة، الموسم الماضي، وهو في المركز الرابع عشر، في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، برصيد 38 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن مراكز الهبوط.

التعليقات