تشيلي تسقط أمام الهندوراس وأمريكا تتعادل مع أوروجواي

تشيلي

تحرير :

١١ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٣٤ ص
تعرضت تشيلي لهزيمة مفاجأة وديًا، وذلك بالسقوط أمام الهندوراس بنتيجة 2-1، وتمكنت هندوراس من مباغتة الضيوف مبكرًا بالتسجيل في الدقيقة 18 عبر ألفونسو باروت الذي وجد الطريق إلى شباك حارس تشيلي كلاوديو برافو، وتمكنت تشيلي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 72، عبر اللاعب ألبرت إليس، إلا أن هندوراس تمكنت بعدها من تسجيل هدف الفوز عبر اللاعب جوناثان روبيو، لتسحم هندوراس المباراة التي شهدت تكريم مدرب تشيلي،  الكولومبي رينالدو رويدا، الذي قاد الهندوريين لمونديال جنوب أفريقيا 2010.

وفي مباراة دية أخرى، أفلتت الولايات المتحدة من الهزيمة أمام الضيف منتخب أوروجواي، بعد تعادلها بنتيجة 1-1 في المباراة الودية التي أقيمت أمس الثلاثاء في إطار استعدادات الفريقين للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

انتهى الشوط الأول من المباراة، التي أقيمت بينهما في سانت لويس، بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني، بادر منتخب أوروجواي بالتسجيل عن طريق برايان رودريجيز بالدقيقة (50)، لكن جوردن موريس، انتزع التعادل للمنتخب الأمريكي بهدف في الدقيقة (79).

وضمن المباريات الودية أيضًا، حقق الإكوادور فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة على بوليفيا، في الوقت الذي سقطت فيه كولومبيا في فخ التعادل السلبي مع فنزويلا.

التعليقات