بيرو تنهي سلسلة اللا هزيمة للبرازيل وديًا

البرازيل وبيرو

تحرير :

١١ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٥٥ ص
تغلبت بيرو على البرازيل وديًا بهدف نظيف في المباراة الودية التي أقيمت فجر اليوم الأربعاء، وذلك بفضل الهدف المتأخر الذي سجله لويس أبرام من رأسية متقنة بعد ركلة حرة أتت قبل نهاية المباراة بـ6 دقائق، لتنهي بالتالي بيرو سلسلة من 17 مباراة بدون خسارة لأبطال كوبا أمريكا والتي بدأت منذ خسارة البرازيل في ربع نهائي مونديال روسيا عام 2018 على يد بلجيكا، كما انتقمت بيرو من خسارتها أمام البرازيل في نهائي كوبا أمريكا هذا الصيف.

ودخلت البرازيل المباراة بدون قوتها الضاربة بغياب كل كن نيمار وداني ألفيس وتياجو سيلفا، الذي فضل مدرب البرازيل تيتي إراحتهم في تلك المواجهة.

وحاولت البرازيل تشكيل الخطورة من الحين للآخر من قبل اللاعب ريتشارلسون، إلا أن تألق حارس بيرو بيدرو جاييسي منعه من التسجيل.

ومع افتقاد البرازيل لزمام الأمور، بدأ تيتي في الدفع بقوته الضاربة من نيمار وفينيسوس جونيور ولوكاس باكيتا وبرونو هنريكي، إلا أن ذلك لم يحسن من مستوى السليساو التي تعرضت بالتالي للهزيمة الخامسة فقط في 46 مواجهة سابقة بينهما؟.

وقال فاجنر ظهير البرازيل بحسب ما نقلت وكالة الأنباء رويترز "أتيحت لنا الفرص لكنهم عاقبونا من كرة ميتة. هذا درس لنتعلمه وسنستفيد منه. الهزائم جزء من اللعبة ويجب الخروج بدروس مستفادة".
التعليقات