اتحاد الكرة يكشف عن الترتيبات الإعلامية لحفل قرعة الدوري

اتحاد الكرة

تحرير : أحمد محمد

١١ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٣٢ ص
كشف الاتحاد المصري لكرة القدم عن ترتيبات حفل قرعة بطولة الدوري المصري الممتاز المقرر إجراؤها غدًا الخميس، بحضور مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني ومندوبى 18 ناديًا من الأندية التى تشارك في البطولة للموسم الجديد (2019-2020). وأوضح اتحاد الكرة في بيان له اليوم الأربعاء، أنه نظرًا لضيق القاعة التي تستضيف قرعة مسابقة الدوري الممتاز غدًا بفندق ماريوت بالزمالك، فإن إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم لن تتمكن من استقبال أكثر من 30 صحفيًا داخل القاعة

وأضاف أنه تم تحديد أماكن الصحفيين داخل القاعة بواقع مندوب واحد عن كل صحيفة أو موقع إلكتروني، حيث تم تقسيم العدد المتاح مناصفة بين الصحف الورقية اليومية والرياضية والمواقع الإلكترونية المصرية.

وأشار الاتحاد أنه تم اختيار المواقع الإلكترونية حسب نسب زوارها عن شهر أغسطس 2019 وفقا لمواقع الإحصاءات العالمية، مع دمج بعضها التي تعمل في مؤسسة واحدة لإتاحة الفرصة أمام زملاء آخرين للحضور، وأنه مرفق بيان بأسماء الصحف والمواقع التي ستحضر القرعة والمرجو من كل منها إبلاغ المركز الإعلامي باسم مندوبها اليوم.

واختتم الاتحاد بيانه، أنه سيقوم المركز الإعلامي للجبلاية بتوفير الصور الفوتوغرافية من داخل القاعة لجميع وسائل الإعلام، على أن يتم بث القرعة حصريًا على قناة «On Sport» التي سيسمح لكاميراتها بالتواجد داخل القاعة.

التعليقات