راموس يدعم فان دايك في صراع الكرة الذهبية

فان دايك

تحرير :

١١ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٠ ص
أكد مدافع وقائد ريال مدريد والمنتخب الإسباني، سيرجيو راموس، على أحقيقة مدافع ليفربول والمنتخب الهولندي فيرجيل فان دايك في التتويج بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم هذا العام، وقال راموس حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ذا فاز فان دايك بالكرة الذهبية، سيكون ذلك عن استحقاق، لأنه مدافع كبير، ويملك مميزات كثيرة ومتعددة، أن تكون مدافعًا فالأمر أكثر تعقيدًا، لكن يبدو أنها لن تقتصر على ميسي وكريستيانو رونالدو الآن، حيث بات الطريق مفتوحًا للآخرين أيضًا".

ويأتي ذلك بعد المستويات المميزة التي قدمها فان دايك هذا الموسم، حيث قاد ليفربول للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخه، والأولى منذ عام 2005.

كما توج فان دايك بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، المقدمة من قبل رابطة اللاعبين المحترفين، بعدما حل ليفربول ثانيًا بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي.

وتطرق راموس للحديث عن البند المتواجد في عقد ليونيل ميسي الذي يتيح له حرية الرحيل الصيف المقبل قائلًا: ""أتحدث دائمًا عنه بشكل جيد، أعتقد أن له مطلق الحرية في اتخاذ القرارات التي يعتقد أنها مناسبة له، كن بالنسبة لي يتبقى عامان في عقدي مع ريال مدريد، وسأحاول الاستمتاع بهما".
التعليقات