عبد الفتاح: أحمد حسن مطالب بشكر برادلي وليس انتقاده

تحرير : سعد الدين محمود

١١ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠١:٤١ ص
رد زكي عبد الفتاح، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق ومدرب نادي لوس أنجلوس الأمريكي الحالي على تصريحات أحمد حسن، قائد المنتخب الوطني السابق، بأنه وبوب برادلي مدرب الفراعنة السابق، كانا أسباب عدم وصوله لعدد مباريات دولية أكثر. 

وقال زكي في تصريحات تليفزيونية لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد: "في بداية عمل جهاز برادلي، كانت يحتاج أحمد حسن لمباراة واحدة حتى يصل للرقم القياسي، وبالفعل دفعنا به وشارك في مباراة البرازيل".

وتابع: "أقسم بالله أن برادلي قال لي دي حاجة هتتحسب لمصر وأننا هنلاعبه أكبر عدد من المباريات علشان يوصل لأبعد رقم ميقدرش حد يحققه، رغم إننا بنبني جيل جديد لكن قولنا دي حاجة كويسة لازم نساعده فيها".

وواصل : "أحمد حسن لازم يشكر برادلي بدل ما ينتقده، في أول مباراة بتصفيات كأس العالم في أمام موزمبيق ببرج العرب، كان يعلم أحمد حسن أنه لن يبدأ اللقاء قبله بيوم، وأنه أخبرنا في المعسكر بمعاناته من عندي تمزق في العضلة الخلفية".

وأتم "حينها تفاجأ حمد حسن في اليوم التالي أن قائمة الفريق في التصفيات تتكون من 23 لاعب وليس 18، وذهب لسمير عدلي وقام بسبه بالأب والأم وقال ازاي محدش قالي، لو كنت اعرف كنت قعدت احتياطي وممكن ألعب، وتعجب برادلي من تصرف قائد الفريق الذي من المفترض ان يكون احترافيا".
التعليقات