هولندا تكتسح إستونيا برباعية في تصفيات يورو 2020

هولندا

تحرير : سعد الدين محمود

٠٩ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٢٦ م

تمكن منتخب هولندا بقيادة مديره الفني رونالد كومان، من اكتساح مضيفه إستونيا بنتيجة 4-0 خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب «لي كوك أرينا»، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة بتصفيات يورو 2020. 



سجل أهداف الطواحين كلا من ريان بابل (هدفين) في الدقيقتين 17، و48، وممفيس ديباي في الدقيقة 76، وجورجينيو فينالدوم في الدقيقة 87 من عمر اللقاء. بهذا الفوز رفع منتخب هولندا بهذا الفوز رصيده إلى 9 نقاط، بعد أيام من الفوز على ألمانيا بنتيجة 4-2، فيما ظلت إستونيا متذيلة الترتيب دون رصيد من النقاط.

وفي نفس المجموعة حقق منتخب ألمانيا بقيادة مدير الفني يواخيم لوف فوزا غاليا على حساب مضيفه أيرلندا الشمالية بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين، مساء اليوم الإثنين، على ملعب "ويندسور بارك" ضمن مباريات الجولة ذاتها من دور المجموعات بتصفيات يورو 2020.

جاء هدف الماكينات الأول عن طريق مارسيل هالستينبيرج في الدقيقة 48 من تسديدة رائعة داخل منطقة الجزاء سكنت شباك حارس أصحاب الأرض،.
وحاول منتخب أيرلندا بقيادة مدربه مايكل أونيل، في الشوط الثاني تعديل النتيجة في الوقت الذي واصل فيه الضيوف ضغطهم لتعزيز التقدم، واستطاع سيرج جنابري أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة 90، لينتهي اللقاء بنتيجة 2-0. 

بهذه النتيجة رفع منتخب ألمانيا لكرة القدم رصيده إلى 12 نقطة، متساويًا مع إيرلندا الشمالية بنفس الرصيد، لكنه احتل صدارة المجموعة بفارق الأهداف. 

التعليقات