الأهلي يتوج بالبطولة العربية لتنس الطاولة على حساب قطر

تحرير : علي الزيني

٠٩ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٥٨ م
توج فريق الأهلي لتنس الطاولة للرجال، بالطولة العربية، في نسختها الحادية والثلاثين، التي أقيمت في مدينة أغادير المغربية بعد الفوز اليوم على فريق قطر القطري، بنتيجة (3-2 )، في نهائي البطولة، ليحافظ المارد الأحمر على لقب البطولة للعام الثاني على التوالي، بعدما توج بها في النسخة الماضية التي أقيمت في تونس، ورفع الفريق المصري رصيده من ألقاب البطولة إلى 20 لقبًا، لأكثر الفرق حصدًا للقب، وصعد الأهلي للمباراة النهائية، بعد فوزه بالأمس على فريق البحرين البحريني ضمن منافسات دور النصف نهائي، فيما تأهل فريق قطر القطري بعد فوزة على نظيرة الفحيحل الكويتي.

ويقود جهاز تنس الطاولة بفريق الأهلي كلًا من: أشرف عبد الفتاح مديرًا فنيًا، وعمرو رضا مدربًا عامًا، والخبير الصيني مستر زنج، وأحمد حامد إداريًا.

ويمثل الأهلي 4 لاعبين هم: سيد لاشين، ومحمد البيلي، ومحمد شومان، وشادي مجدي.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اتخذ قرارًا تأديبيًا ضد خالد عصر وعمر بدير، لاعبى فريق تنس الطاولة، وإحالتهما للتحقيق، نظرًا لإساءة كل منهما للآخر أثناء مشادة كلامية بينهما في فندق الإقامة.

وتلقى رؤوف عبدالقادر، مدير النشاط الرياضي بالنادي، اتصالًا هاتفيًا من أشرف عبدالفتاح، المدير الفني للفريق بكل تفاصيل الواقعة، ورفع رؤوف عبدالقادر الأمر إلى الخطيب، الذي قرر على الفور ترحيل اللاعبين وحرمانهما من المشاركة في البطولة العربية.
التعليقات