مدرب الإسماعيلي عن مواجهة أهلي بنغازي: فرصة لمصالحة الجماهير

تحرير : علي الزيني

٠٩ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٨:٣٠ م
أكد المدرب الصربي ميودراج يسيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، أن اللاعبين وصلوا إلى حالة فنية وبدنية جيدة، معربًا عن سعادته بوجود خمسة لاعبين بالفريق ضمن صفوف المنتخبات الوطنية، وهم العراقي همام طارق وبينسون شيلونجو في منتخب نامبيا، وبكيتي سيلفا جناح منتخب غينيا بيساو، وثنائي منتخب الفراعنة الأولمبي محمد صادق وأحمد أيمن، جاء ذلك في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، على هامش مران الدراويش استعدادًا لمواجهة نظيره أهلي بنغازي الليبي.

وتحدث المدرب الصربي، عن مواجهة أهلي بنغازي الليبي، في كأس محمد السادس للأندية الأبطال، قائلًا: "حذرت اللاعبين من الاستهانة ببطل ليبيا، وطالبتهم، بخوض المباراة بكل جدية وقوة، لتحقيق فوز يليق باسم وتاريخ الإسماعيلي.

واختتم حديثه، قائلًا: "يجب على اللاعبين استغلال الحضور الجماهيري المنتظر، لمصالحة أنصار الفريق بعد نتائج الموسم الماضي، وتحقيق نتيجة تسهل مهمتهم في لقاء العودة".

ويواجه الإسماعيلي نظيره أهلي بنغازي الليبي في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، في الإسماعيلية ضمن ذهاب دور الـ 32 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

ووصل فريق أهلي بنغازي مصر الأسبوع الماضي ودخل في معسكر مغلق، خاض خلاله مباراتان وديتان، الأولى أمام حرس الحدود، وخسرها بهدف نظيف، ثم خسر أمام فريق النصر القاهري بثلاثة أهداف مقابل هدف.
التعليقات