محمد الشناوي يتعرض للإصابة وغموض موقفه من مواجهة كانو سبورت

محمد الشناوي

تحرير : أحمد سعيد

٠٨ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٥:٢٠ م

تعرض محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لإصابة قوية على هامش الـ"تراي ماتش" المقام حاليًا على ستاد مختار التتش، بمقر النادي بالجزيرة، تحت قيادة رينيه فايلر المدير الفني للفريق، في إطار استعدادات الفريق لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا، ضمن ذهاب الدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

وأثار الشناوي الذعر في مران الأهلي، بعدما سقط في كرة مشتركة على كتفه، وتدخل الجهاز الطبي بقيادة خالد محمود، ولم يستطع حارس الأهلي استكمال المباراة التجريبية، ودخل علي لطفي بدلا منه.

وخرج الشناوي محمولًا رفقة خالد محمود طبيب الفريق، للعيادة الداخلية، من أجل إجراء فحص طبي على الكتف، وتحديد الإصابة بشكل سليم.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الإصابة بشكل تفصيلي عقب نهاية المران، وإمكانية خضوع الشناوي لأشعة رنين مغناطيسي وتحديد موقفه من السفر إلى غينيا.

ويتطلع الجهاز الفني بقيادة رينيه فايلر من خلال «التراي ماتش» اليوم في التدريبات لتجربة بعض الأمور الفنية والخططية، في إطار الاستعداد لمواجهة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية، وتحقيق أكبر مكاسب فنية من التقسيمة التي تقام بين لاعبى الفريق في مران اليوم.

يذكر أن الأهلي يطير إلى غينيا الاستوائية فجر الأربعاء المقبل استعدادًا لمواجهة كانو سبورت، يوم السبت المُقبل.

التعليقات