عبد الحفيظ ينفي وصول عروض رسمية للشناوي

محمد الشناوي

تحرير : أحمد سيد

٠٨ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٢:٠٨ م

نفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصول أية عروض رسمية لشراء محمد الشناوي، حارس مرمى القلعة الحمراء.

تصريحات عبد الحفيظ، ردًا على التقارير التي تحدثت مؤخرًا عن وصول عرض رسمي من أحد الأندية السعودية لشراء اللاعب، إلا أن مدير الكرة نفى الأمر تمامًا، مؤكدا أن النادي لم يتلق أي عرض رسمي للاعب، وأضاف عبد الحفيظ أن الأهلي لم يتلق أية عروض رسمية لاحتراف أي لاعب خلال الأيام الماضية، مؤكدا أن الجميع يضع كامل تركيزه في الوقت الحالي على مباراة «كانو سبورت» بطل غينيا الاستوائية.

ويطير الأهلي إلى غينيا الاستوائية ليلة الحادي عشر من سبتمبر الجاري، استعدادًا لمواجهة «كانو سبورت» بطل غينيا الاستوائية في ذهاب دور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها يوم 14 من الشهر الجاري.

وأكد عبدالحفيظ أن الفريق جاهز لرحلة غينيا الاستوائية: «رحلة السفر إلى غينيا الاستوائية ستكون11 ساعة ونصف تقريبًا تتخللها ساعتان ترانزيت في مطار أديس أبابا بإثيوبيا»، موضحًا أنه اطمأن على كافة الإجراءات الخاصة بالرحلة من خلال الاتصالات المستمرة مع السفارة المصرية في غينيا الاستوائية.

وأشار مدير الكرة بالأهلي إلى أنه سيطير إلى غينيا الاستوائية برفقة سمير عدلي المدير الإداري قبل سفر البعثة بـ48ساعة من أجل الاطمئنان على كافة الأمور المتعلقة بفندق الإقامة وتأمين البعثة وملاعب التدريب وغيرها من الأمور التنظيمية والتنسيقية الخاصة بالرحلة.

التعليقات