رغم الخسارة.. منتخب الناشئات يتأهل لدور الـ16 بمونديال الطائرة

تحرير : أحمد سعيد

٠٧ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:١٠ م

تلقى المنتخب الوطني لناشئات كرة الطائرة، الخسارة الأولى فى بطولة العالم، أمام الصين ضمن منافسات المجموعة الأولى بنتيجة 0 -3 في عدد الأشواط، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية، وبهذه النتيجة، تراجعت ناشئات مصر إلى المركز الثالث برصيد 6 نقاط، خلف البرازيل صاحبة الصدارة والصين في المركز الثاني، وضمنت ناشئات مصر التأهل لدور الـ16، بعد خسارة الكاميرون أمام البرازيل، وسيتحدد الترتيب النهائي لمنتخب الناشئات على إثر نتيجة مباراة الفريق أمام البرازيل، ونتائج بورتوريكو أمام الصين والكاميرون.

وحسم المنتخب الصيني الشوط الأول لصالحه بنتيجة 25-17، وحاولت ناشئات مصر العودة للمباراة في الشوط الثاني، لكن لاعبات الصين نجحن في حسم هذا الشوط لصالحهن بنتيجة 25-20، وعلى عكس مجريات الشوط الثاني، شهد الشوط الثالث تراجع في أداء لاعبات منتخب الناشئات أمام الصين، التي حسمت الشوط لصالحهن بنتيجة 25-12.

ويتأهل من كل مجموعة أصحاب المراكز الأربعة الأولى إلى دور الـ16 لمونديال الطائرة للناشئات، وسيلتقي المتأهل من المجموعة الأولى التي تضم مصر، مع المتأهل من المجموعة الثانية.

ويلتقي أول المجموعة الأولى مع رابع الثانية، وثاني الأولى مع ثالث الثانية، وثالث المجموعة الأولى مع ثاني الثانية، و رابع المجموعة الأولى مع متصدر المجموعة الثانية.

وتضم المجموعة الثانية منتخبات إيطاليا وكندا وأمريكا وكوريا الجنوبية والمكسيك.

التعليقات