إنجلترا تكتسح بلغاريا في تصفيات أوروبا

تحرير : علي الزيني

٠٧ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٨:٣٦ م
واصل المنتخب الإنجليزي، نتائجه المميزة في تصفيات أوروبا 2020، بعدما اكتسح نظيره البلغاري، برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات المجموعة الأولى، سجل رباعية انجلترا كل من هاري كين (هاتريك)، فيما أضاف رحيم سترلينج هدف، ويتصدر منتخب الأسود الثلاثة المجموعة ب 9 نقاط، متفوقًا على منتخب كوسوفو بفارق نقطة واحدة، علما بأن الأخير لعب مباراة أكثر، ويلتقي المنتخبان، مساء الثلاثاء، بينما توقف رصيد بلغاريا عند نقطتين في المركز الرابع، بالتساوي مع الجبل الأسود الأخير.

منتخب إنجلترا، سيطر على مجريات اللقاء منذ البداية، وفي الدقيقة 24، سجل كين هدف التقدم لأصحاب الأرض، بعد خطأ من لاعبي بلغاريا، استغله سترلينج، وأرسل تمريرة عرضية إلى كين المتواجد دون رقابة ليودعها الأخير الشباك بكل سهولة.

وبعد مرور 4 دقائق من بداية الشوط الثاني، أضاف هاري كين الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده، من ركلة جزاء، سددها على يسار الحارس الذي ذهب في الاتجاه المعاكس.

وفي الدقيقة 55 تمكن كين من قطع تمريرة للدفاع البلغاري لتذهب الكرة إلى راشفورد الذي توغل للعمق قبل أن يمرر لكين، الذي أرسل عرضية قابلها سترلينج في الشباك.

وفي الدقيقة 73، اختتم هاري كين، رباعية منتخب إنجلترا، من ركلة جزاء، سددها بنجاح في الشباك مسجلًا "هاتريك".
التعليقات