روخو يهدد مانشستر يونايتد بالرحيل في الشتاء

ماركوس روخو

تحرير :

٠٧ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠١:٣٥ م
هدد المدافع الأرجنتيني ماركو روخو إدارة مانشستر يونايتد بالرحيل عن صفوف الفريق في شهر يناير المقبل، في حال لم يشارك أساسيًا في الفترة المقبلة، حيث يرغب في اللعب بصورة أساسية من أجل العودة إلى صفوف منتخب الأرجنتين من جديد، وقال روخو حسبما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية: "تحدثت مع سكالوني، مدرب الأرجنتين، الذي أخبرني أنه سعيد، لأنني شاركت في مباريات عديدة خلال فترة الإعداد، كما أنني ظهرت بمستوى جيد، ولذلك اتصل بي، ولكي تلعب في المنتخب عليك أن تلعب أولًا في النادي، أنا أدرك هذا جيدًا، كان أمامي فرصة للانتقال إلى إيفرتون، لكن إدارة النادي والجهاز الفني رفضوا العرض".

وأضاف روخو: "سأواصل الحرب حتي شهر ديسمبر المقبل، وإذا لم يتغير الوضع سأحاول المغادرة في الشتاء، أريد أن أتواجد مع الأرجنتين في تصفيات كأس العالم، وبطولة كوبا أمريكا المقبلة".

وإختتم: "لا أريد الرحيل قبل أن أستنفد كل الاحتمالات هنا، للحصول على فرص للمشاركة، أشعر بأنني في حالة جيدة جسديًا، وهذا الأمر الأهم بالنسبة لي، بينما قرار مشاركتي يعود لرأي المدرب".

يذكر أن روخو خرج من حسابات مدرب مانشستر يونايتد أول جونار سولسكاير في الأونة الأخيرة، الأمر الذي أدى إلى استبعاده من صفوف منتخب الأرجنتين الذي شارك في كوبا أمريكا هذا الصيف وحل ثالثًا في تلك البطولة.
التعليقات