اختبار صعب لبطل أوروبا في تصفيات اليورو

البرتغال

تحرير :

٠٧ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٤٤ ص
تتواصل اليوم السبت مباريات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى يورو 2020، وذلك من خلال إقامة 7 مباريات، وستكون المواجهة الأبرز في تمام الساعة 8:45 مساء بين صربيا والبرتغال على ملعب ريد ستار ضمن مباريات المجموعة الثانية، وتحتل صربيا المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما تتواجد البرتغال بطلة أوروبا في المركز الرابع وقبل الأخير برصيد نقطتين فقط، وبدورها تستقبل فرنسا بطلة العالم نظيرتها ألبانيا في تمام الساعة 8:45 مساء على ملعب ستاد دو فرانس ضمن مباريات المجموعة الثامنة.

وتحتل فرنسا صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بينما تتواجد ألبانيا في المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

وفي نفس المجموعة تستقبل تركيا صاحبة المركز الثاني برصيد 9 نقاط نظيرتها أندورا متذيلة الترتيب دون رصيد من النقاط، على ملعب فودافون أرينا في تمام الساعة 8:45 مساء.

ومن جانبها تستقبل إنجلترا نظيرتها بلغاريا الساعة السادسة مساء على ملعب ويمبلي ضمن مباريات المجموعة الأولى، وتحتل إنجلترا صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد 6 نقاط، بينما تتذيل بلغاريا ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

وضمن مباريات نفس المجموعة تستقبل كوسوفو نظيرتها التشيك على ملعب فاديل فوكري ستاديوم الساعة الثالثة عصرًا، وتحتل كوسوفو المركز الثالث برصيد 5 نقاط مقابل 6 نقاط للتشيك في المركز الثاني.
التعليقات