هل يتعاقد برشلونة مع نيمار في يناير؟ رئيس النادي يرد

تحرير : أحمد سعيد

٠٦ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٨:٥٢ م
فجر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة الإسباني، مفاجأة من العيار الثقيل حول إمكانية التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير القادم 2020، وقال بارتوميو، في تصريحاته عبر قناة برشلونة: "نيمار لا يمكن أن يأتي في يناير، واللاعبين في غرفة تبديل الملابس لا تقرر مصير أي صفقة".

وواصل: " فتحت باريس سان جيرمان الباب أمام رحيل نيمار، وبدأنا المفاوضات لمعرفة ما إذا كان بإمكاننا ضمه كإضافة، لأن الفريق تم تشكيله بالفعل".

وتابع: "أعلم أن هناك أندية آخرى كانوا يتفاوضون مع باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع البرازيلي نيمار، واللاعب كان في السوق ولهذا قررت الإدارة الرياضية والمدرب والنادي التحدث معه بعدما أبدى رغبته في العودة".

وأضاف: "برشلونة لم يضع أسماء لاعبين على طاولة التبادل، تحدثنا عن التبادل لكن الأسماء طلبها باريس سان جيرمان".

ورحل نيمار دا سيلفا برشلونة عام 2017 وانضم للعب في صفوف باريس سان جيرمان بعد أن تم دفع مبلغ 222 مليون يورو وهو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع النادي الكتالوني.

وحاول نادي برشلونة ضم نيمار خلال فترة الانتقالات الصيفية ونافسه يوفنتوس وريال مدريد الذي قدم هو الآخر عرضاً لإدارة باريس سان جيرمان مستغلاً العلاقة الجيدة مع إدارة القطري ناصر الخليفي ولكن في الأخير استمر البرازيلي في صفوف ناديه الحالي.
التعليقات