أوين يعلق على أنانية محمد صلاح ورد فعل ماني

تحرير : أحمد سعيد

٠٦ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٥:٥٩ م
تحدث النجم الإنجليزي مايكل أوين لاعب فريق ليفربول السابق، عن فردية المصري محمد صلاح، نجم الريدز، مشيرًا إلى أن فردية الفرعون المصري لن تؤثر على الفريق رغم انفعال ساديو ماني أمام بيرنلي في اللقاء الذي أقيم الأسبوع الماضي.

وقال أوين في تصريحاته لشبكة "ESPN" عن هجوم الريدز قائلا: "عندما تنظر لثلاثي هجوم ليفربول، تجد أن روبرتو فيرمينو هو أكثر لاعب غير فردي في العالم، لذلك سيكون حلما اللعب بجواره".

وتابع:"على الطرف الآخر محمد صلاح أن يركز فقط في تسجيل الأهداف إذا كان يريد أن يستمر الهداف الأول ، ثم يأتي ساديو ماني بين الثنائي، الذي يفضل التسجيل ويلعب بشكل فردي عندما يتطلب الأمر، كما أنه كريما بعض الشيء في التمريرات".

وواصل: "اعتقد أن الفريق يمتلك توازن كبير هنا، لكن الأمر يزداد سخونة يوما تلو الآخر، لقد قلت سابقًا بعد مباراة بيرنلي هل رأيتم هناك عدة مواقف توجّب على صلاح التمرير فيها".

واردف: "تلك المشكلة تحدث طيلة الوقت ويعمل يورجن كلوب على تخفيفها، واعتقد كمهاجم أن هناك توازن في كل شيء".

وفضل صلاح في مباراة بيرنلي المراوغة في الدقائق الأخيرة على التمرير لماني من أجل تسجيل هدف لكن مدافع الخصم شتت الكرة من أمامه.

واعترض ماني على قرار خروجه من المباراة وأظهر وجها آخر بعدما أمام كلوب على ما قام به صلاح وحاول زملائه تهدئته على مقاعد البدلاء.

وأردف لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد "هناك لاعب أناني وآخر لا، لقد كنت في أفضل حالاتي بجوار إيميل هيسكي، لم يكن أنانيا وكنت أنا عكسه وهكذا، في النهاية لا اعتقد أنها ستكون مشكلة للفريق حاليا".

وأكمل "في المرة المقبلة التي يحصل فيها صلاح على الكرة سيكون حريصا أكثر على التمرير في بعض الأحيان، إن كانت هناك فرص أفضل وإذا حدث هذا اعتقد أن الأمر سيتم نسيانه".

وأتم "لسوء حظ يورجن كلوب أن هذا حدث أمام الكاميرات، تلك المواقف تحدث في كل ناد، أحيانا يكون الجدل مفيدا لأنه يدفع الجميع للتركيز".
التعليقات