منتخب مصر يعبر بورتوريكو في افتتاح مونديال الطائرة للناشئات

تحرير : أحمد سعيد

٠٦ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٢:٢٩ ص

تمكن منتخب ناشئات مصر لكرة الطائرة الفوز على نظيره بورتوريكو بنتيجة 3-1 في مجموع الأشواط، ضمن منافسات المجموعة الأولى في افتتاح مشوار بطولة العالم للكرة الطائرة للناشئات بصالة هيئة قناة السويس المغطاة.

,تأخر منتخب مصر في بداية الشوط وأصبح الفارق 10 نقاط، لكن ناشئات مصر نجحن في العودة لأجواء الشوط، وتعادلن 23 -23، ثم تقدمن لأول مرة في المباراة وانهين الشوط بالتقدم 26-24.

في الشوط الثاني تراجع مستوى ناشئات منتخب مصر، وسيطر منتخب بورتوريكو وأنهى الشوط بنتيجة 25-20.

في الشوط الثالث ازدادت الإثارة بين المنتخبين والمنافسة الشرسة، واستمر التقدم نقطة مقابل نقطة حتى النهاية التي حسمها منتخب مصر، بالفوز بفارق نقطتين فقط بنتيجة 30-28.

في الشوط الرابع سيطر منتخب مصر على مجريات الأمور وبدأ في جمع النقاط حتى نهاية الشوط، وأنهى منتخب مصر الشوط بنتيجة 25-21 وحسمن الفوز بالمباراة 3-1 في مجموع الأشواط. 

وأوقعت القرعة مصر في المجموعة الأولى بجانب دول بورتوريكو والبرازيل والصين والكاميرون أما المجموعة الثانية تضم إيطاليا وكوريا الجنوبية وأمريكا وكندا والمكسيك، والمجموعة الثالثة تضم منتخبات دول روسيا وبيلا روسيا والأرجنتين وتايلاند ورومانيا والرابعة تضم دول تركيا واليابان وبيرو وبلغاريا والكونغو الديمقراطية.

وتستضيف الصالة المغطاة ابهيئة قناة السويس بالإسماعيلية مباريات المجموعتين الأولى والثانية، بينما تقام مباريات المجموعتين الثالثة والرابعة على صالة 2 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة.

التعليقات