أسبانيا تخطف فوزاً غاليًاً من رومانيا في تصفيات يورو 2020

أسبانيا ورومانيا

تحرير :

٠٥ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:١١ م

خطف المنتخب الإسباني فوزًا غاليًا من نظيره الروماني بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الخميس، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأوروبية 2020، ليقترب بنسبة كبيرة من التأهل إلى النهائيات..


الفوز الذي حققه منتخب إسبانيا - الانتصار الخامس على التوالي في التصفيات -، كسر رقم رومانيا التي لم تخسر على ملعب "أرينا ناسيونال" منذ عام 2016.
أحرز أهداف اللقاء للمنتخب الإسباني راموس في الدقيقة 29، و ألكاسير في الدقيقة 47، بينما سجل هدف رومانيا الوحيد فلورين أندوني في الدقيقة 59.
الفوز رفع رصيد الماتادور الإسباني إلى 15 نقطة في صدارة المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد رومانيا عند 7 نقاط في المركز الرابع.
الماتادور الإسباني سيطر من بداية اللقاء وحاول احراز هدف مبكر وأهدر مورينو أكثر من فرصة لكن سرعان ما جاء الهدف بقدم راموس من ضربة جزاء ليمنح التقدم للمنتخب الإسباني في الدقيقة 29.
وواصل الإسبان الضغط في الشوط الثاني، ونجح باكو ألكاسير في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 47، واستطاع البديل فلورين أندوني في تسجيل الهدف الأول لرومانيا، في الدقيقة 59 لينتهي اللقاء بفوز اسبانيا 2-1.


التعليقات