على طريقة رامزي.. يوفنتوس يترقب نجوم مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

تحرير :

٠٥ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٢:٢٠ م
ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن نادي يوفنتوس الإيطالي، يدرس تحركات بعض نجوم مانشستر يونايتد الإنجليزي، تمهيدًا للتعاقد معهم في الفترة المقبلة، وأشارت إلى أن اليوفي يتطلع إلى تحقيق ضربة ثلاثية من مانشستر يونايتد، بضم دافيد دي خيا، إيريك بايلي ونيمانيا ماتيتش في الصيف المقبل، خاصة وأن عقودهم على وشك نهايتها.

ويرغب اليوفي في السير على خطى ضم آرون رامزي، والذي انضم في صفقة مجانية هذا الصيف، بعد نهاية عقده مع آرسنال، ولفتت إلى أن دي خيا رغم كونه الحارس الأساسي بمانشستر، إلا أنه قد يغادر في الصيف المقبل، لاسيما وأنه لم يوقع حتى الآن على عقد جديد طويل الأمد.

وأشارت الصحيفة إلى أن بايلي، تراجع ترتيبه بين لاعبي مانشستر يونايتد، خاصة بعد التعاقد مع المدافع هاري ماجواير الذي حل أساسيًا بتشكيلة المدرب سولسكاير، فيما قل تأثير ماتيتش، بعدما فضّل سولسكاير اللعب بسكوت ماكتوميناي بجانب بوجبا.

وفي سياق آخر، أكد يوفنتوس، أن ماوريسيو ساري، المدير الفني للفريق، عاد لقيادة تدريبات البيانكونيري، في مركز كونتيناسا، بعد نهاية فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 3 أيام، عقب مباراة نابولي الماضية، تحضيرًا للجولة الثالثة من عمر الدوري الإيطالي.

وأضاف أن الثنائي جونزالو هيجواين ودوجلاس كوستا، هما الغائبان الوحيدان عن التدريبات، بعدما حصل الثنائي على راحة لمدة يومين إضافيين، ليعودا يوم الجمعة المقبل، ولفت بطل إيطاليا إلى أن ماوريسيو ساري، قاد الحصة التدريبية، بعد تعافيه من الإصابة بالالتهاب الرئوي.
التعليقات