لوزانو يتغنى برونالدو ويكشف كواليس حديثهما الأول

كريستيانو رونالدو

تحرير :

٠٥ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:١١ ص
تلقى الدولي المكسيكي هيرفينج لوزانو، لاعب نابولي الجديد، الثناء من نجم يوفنتوس كريستيانو رونالدو، بعدما سجل هدفًا في شباك السيدة العجوز، فور نزوله مباشرةً في أول مباراة يخوضها بالكالتشيو، حيث أدرك البارتينوبي التعادل (3-3) بعد تأخره (3-0)، قبل أن يهدي مدافع الفريق الجنوبي، كاليدو كوليبالي، الفوز لليوفي بهدف عكسي في الوقت القاتل.

وقال هيرفينج لوزانو، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية: "بعد هدفهم الرابع، اقترب مني رونالدو وهنأني.. لقد رحب بي في إيطاليا، كان شيئًا لطيفًا للغاية، إنه لاعب رائع، من خارج هذا العالم.. لقد كان شيئًا لطيفًا جدًا".

ورغم النتيجة المخيبة، تطرق الدولي المكسيكي للإيجابيات بقوله: "لقد استمتعت حقًا بالمباراة، لأن الفريق لعب بشكل جيد، وضد لاعبين رائعين، ليس كريستيانو فقط".

كما أثنى السير أليكس فيرجسون، المدير الفني الأسطوري لمانشستر يونايتد، على كريستيانو رونالدو، عقب فوز الأخير بجائزة لاعب العام بالبرتغال للمرة العاشرة في تاريخه، وبحسب صحيفة مانشستر إيفينينج نيوز، فإن فيرجسون ظهر في مقطع فيديو يهنئ فيه رونالدو على الجائزة، وقال: تهانينا على الإنجاز العظيم والليلة الرائعة في البرتغال".

وتابع فيرجسون: "أنا آسف لأنني لا أتواجد معك الآن، لكنني أعود بالذكريات إلى الخلف وأرى كيف ان صبيا في عمر الـ17 من عمره أتى لمانشستر يونايتد، وكيف يتطور ويتقدم كإنسان ورياضي رائع".

وأردف المدير الفني الأسطوري لمانشستر يونايتد: "أريد أن أقول لك ولوالدتك ولجميع أفراد أسرتك وأطفالك، أنك تبلي بلاء حسنًا، كان من دواعي سروري أن أعرفك، وأن أعمل معك وأرى تقدمك كلاعب كرة قدم، حظًا موفقًا". 

وسبق لكريستيانو رونالدو أن لعب تحت قيادة المدير الفني الأسطوري لمانشستر يونايتد عقب انضمامه للشياطين الحمر في عام 2003، قادمًا من سبورتنج لشبونة.
التعليقات