مواجهات نارية في تصفيات آسيا المؤهلة للمونديال

قطر

تحرير :

٠٥ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٩:٢٣ ص

تنتظر منتخب الكويت مواجهة أولى حاسمة في انطلاقة مشوار التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال قطر 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023، عندما يستضيف نيبال اليوم الخميس، في افتتاح مشوارهما بالمجموعة الثانية التي تضم إلى جانبهما تايوان، الأردن وأستراليا.

مواجهة الأزرق ونيبال تعد أول ظهور رسمي للمنتخب بقيادة الكرواتي روميو جوزاك الذي يراهن على ما اكتسبه اللاعبون خلال فترة الإعداد التي امتدت إلى 13 شهرًا بعد رفع الإيقاف من أجل العودة بقوة في الاستحقاقات الخارجية، بعد غياب قارب السنوات الأربع.

ويطمح الأزرق لانطلاقة قوية تعزز من حظوظه في مشوار التصفيات الآسيوية بحثا عن تحقيق حلم بلوغ المونديال، وتواجه منتخبا الكويت ونيبال في 6 مباريات من قبل، حقق الأزرق الفوز في 5 منها، بينما انتهى لقاء واحد بالتعادل، وخلال المباريات الست، سجل منتخب الكويت 22 هدفا، مقابل هدف نيبالي وحيد.

كما يلتقي منتخب لبنان بمواجهة كوريا الشمالية، على ملعب الاستاد الوطني في بيونج يانج، ويتسلح منتخب الأرز بسجل خال من الهزائم أمام كوريا الشمالية.

ويأمل منتخب لبنان في الاستمرار بتحقيق هذا التفوق خلال مباراة اليوم، حيث التقى المنتخبان من قبل في 6 مناسبات سابقة، حيث فاز لبنان بـ4 مواجهات وتعادلا في مناسبتين، بينما لم يتذوق منتخب كوريا الشمالية طعم الانتصار.

وفي ما يلي مواعيد مباريات اليوم في المرحلة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022:


- كوريا الشمالية × لبنان الساعة 10.30.

- تايوان × الأردن الساعة 1.10.

- الفلبين × سوريا الساعة 1.30.

- سنغافورة × اليمن الساعة 1.30.

- فلسطين × أوزبكستان الساعة 4.

- الهند × عمان الساعة 4.

- البحرين × العراق الساعة 6.30.

- قطر × أفغانستان الساعة 6.30.

- الكويت × النيبال الساعة 7.

التعليقات