مرتضى منصور يكشف ملعب نهائي كأس مصر

مرتضى منصور

تحرير : سعد الدين محمود

٠٥ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٣:٠١ ص
كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ملعب مباراة فريقه أمام بيراميدز، في نهائي بطولة كأس مصر، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل. 

وقال مرتضى، خلال تصريحاته بحلقة الأربعاء، من برنامج «الزمالك اليوم» الذي يقدمه خالد الغندور، على قناة المحور، إن نهائي كأس مصر سيقام على ستاد الإسكندرية، أو الإسماعيلية بحضور جماهيري، مشددًا أنها لن تقام على ستاد برج العرب. 

وأوضح رئيس القلعة البيضاء، أنه تواصل مع سالم الشامسي، مالك نادي بيراميدز، وأكد الأخير له بأنه مشجعا للزمالك، ويرحب بلعب نهائي الكأس في أي ملعب.

وكان الزمالك قد تأهل للمباراة النهائية بعد فوزه على فريق الاتحاد السكندري بهدف دون رد، أحرزه مصطفى محمد في الوقت الإضافي من اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد على استاد الإسماعيلية في نصف نهائي البطولة.

بينما تأهل بيراميدز إلى نهائي بطولة كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه، بعدما حقق الفوز على نظيره بتروجت، الذي هبط إلى دوري القسم الثاني، حيث تفوق عليه بهدفين نظيفين، سجلهما إيريك تراوري في الدقيقة 16 وإبراهيم حسن في الدقيقة 44، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب بتروسبورت، ضمن مواجهات نصف نهائي المسابقة، ليضرب موعدًا مع نظيره الزمالك.
التعليقات