تقرير: الرجاء فسخ تعاقده مع كوليبالي.. وعلاقته بكارتيرون لغر

كوليبالي

تحرير : سعد الدين محمود

٠٥ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠١:٤٦ ص

قالت تقارير صحفية مغربية، مساء أمس الأربعاء، إن نادي الرجاء البيضاوي المغربي، قام بفسخ تعاقده، مع المدافع المالي ساليف كوليبالي، لاعب النادي الأهلي المصري السابق.

وأوضح موقع «le 360» المغربي، أن هناك جلسة جمعت اللاعب ساليف كوليبالي مع مسؤولو نادي الرجاء البيضاوي مساء أمس الأربعاء، وتم الاتفاق بين الطرفين على فسخ التعاقد بالتراضي، على الرغم من قناعة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني الحالي للفريق المغربي، والسابق للنادي الأهلي المصري.

وأضاف الموقع، أن الفترة المقبلة قد تشهد أزمة بالجهاز الفني للرجاء بسبب عدم رغبة كارتيرون في رحيل كوليبالي، في الوقت الذي يرى فيه بعض أعضاء الجهاز ان مستوى اللاعب ضعيفا وليس مقنعا.

وأشار التقرير، إلى أن هناك لغزا غريبا يربط رغبة كارتيرون الدائمة في أصحاب كوليبالي معه في أي نادي يتولى قيادته، مثلما حدث مع النادي الأهلي، ومن قبله نادي مازيمبي الكونغولي.

وكان ساليف كوليبالي البالغ من العمر 31 عاما، قد انتقل إلى نادي الرجاء المغربي في شهر مايو الماضي، لكنه لم يستمر مع الفريق أكثر من 4 أشهر، ونفس الأمر تقريبا مع النادي الأهلي الذي لم يستمر معه أكثر من 6 أشهر.

التعليقات