ميتشو: الأهلى حاول التعاقد معي واخترت الزمالك

ميتشو

تحرير : محمد جمال

٠٤ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٤٧ م

كشف ميلوتين سريدويفيتش الملقب بـ"ميتشو" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك عن محاولة إدارة النادى الأهلي التعاقد معه وإغراءه بمبلغ مالي أكبر من النادي القلعة البيضاء قبل إتمام تعاقده مشيرًا إلى أنه سيظل جنديا لكرة القدم فى إفريقيا.

وقال ميتشو لموقع "سويتان لايف" الجنوبى إفريقي: "الأهلي حاول إغرائي بمبلغ مالي أكبر من الزمالك من أجل التعاقد معى، لكن مبادئى لم تسمح لي بمراوغة إدارة الزمالك، الإدارة تعرف مدى الاحترام والولاء الذي أظهرته لفريقي قبل إتمام التعاقد معه".

وأكمل ميتشو: "الزمالك حاول التعاقد معي في عام 2017 لكن أورلاندو بايرتس كان أتم التعاقد معي، يوم الرحيل عن أورلاندو كانت ليلة لا تصدق في حياتي".
وقال عن العودة مرة أخرى لجنوب إفريقا للتدريب: "خلال ولايتي تدريبي في جنوب إفريقيا كنت أكن الكثير من الاحترام للبلد وللناس لذا لا يوجد لدي أي سبب يمنعني في المستقبل من العودة".

واختتم المدرب صاحب الـ50 عاما تصريحاته "لقد أتيت إلى إفريقيا كمدرب صغير أبلغ من العمر 32 عاما وتلك المغامرة كانت من المفترض أن تكون قصيرة ولكنني تأثرت بالحب والاحترام في إفريقيا، أتطلع لأن أكون خادما وجنديا لكرة القدم في هذه القارة الرائعة".

واستهل ميتشو مشواره مع الزمالك ببلوغ نهائي كأس مصر ويستعد الآن للقاء بيراميدز يوم الأحد المقبل.

التعليقات