تعرف على الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز

نادي الزمالك

تحرير : محمد حسن صيام

٠٤ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٥:٥٣ م

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك lمع نظيره بيراميدز، يوم الأحد المقبل، في نهائي بطولة كأس مصر، بعد مشوار كبير للفريقين في البطولة الأقدم على مدار تاريخ الكرة المصرية، حيث من المقرر، أن تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً على استاد الإسكندرية، وتنقلها قناة أون سبورت الفضائية، وقناة النيل للرياضة على التردد الفضائي، بالإضافة إلى تايم سبورت على التردد الأرضي. وقررت اللجنة المؤقة للجبلاية تأجيل موعد اللقاء الذي كان مقرراً اقامته غداً الخميس إلى يوم الأحد المقبل ليقام على ملعب استاد الإسكندرية.

الزمالك بدأ مشوراه في كأس مصر، بالفوز على منية سمنود في دور الـ 32، 1-0 ، ثم فاز على الإنتاج في دور الـ 16 من البطولة 2-0، وفي ربع النهائي فاز الزمالك على المقاصة 1-0، سجله عبدالله جمعة، وهي نفس النتيجة التي أقصى بها الفارس الأبيض فريق الاتحاد من نصف نهائي البطولة، بهدف مصطفى محمد.
ويأمل الزمالك بقيادة الصربي ميتشو، أن يحقق لقب كأس مصر، خاصة وأنها أول بطولة ينافس عليها النادي تحت قيادته.

أما بيراميدز فخاض مشوارًا مميزًا في بطولة الكأس، بدأه بالفوز على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في دور الـ 32، ثم الفوز على الأهلي بنتيجة هدف دون رد في دور الـ 16، في ربع النهائي أقصى بيراميدز فريق حرس الحدود، بعدما فاز عليه بهدفين دون رد، بجانب الفوز على بتروجت في نصف النهائي بالنتيجة ذاتها، ليتأهل النادي للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

التعليقات