كيشو وسمر يغادران القاهرة لتحقيق حلم طوكيو 2020

محمد إبراهيم «كيشو»

تحرير :

٠٤ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٩:١١ ص
غادر المصارع محمد إبراهيم «كيشو»، والمصارعة سمر حمزة، القاهرة للمشاركة فى بطولة العالم للمصارعة والتى تستضيفها كازاخستان خلال الفترة من 12 إلى 18 سبتمبر الجارى ويسبق البطولة معسكر تدريبى، علمًا بأن بطولة العالم من البطولات المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 حيث يتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى السادس.

سمر حمزة، أعربت في تصريحات سابقة عن سعادتها بفوزها ببرونزية المصارعة، بدورة الألعاب الإفريقية، التى استضافتها المغرب خلال الفترة من 16 إلى 31 أغسطس 2019، على صالة الجديدة بمدينة الجديدة، وقالت: "ببرونزية الألعاب الإفريقية أعتز بها، وأشعر أنى أسير بخطوات ثابتة نحو أولمبياد طوكيو 2020".

كما أعرب محمد إبراهيم «كيشو»، في تصريحات سابقة عن سعادته بفوزه بذهبية وزن 67 بعد تغلبه على بطل تونس (8-0)، على صالة الجديده بمدينة الجديدة، وذلك فى إطار فاعليات دورة الألعاب الإفريقية.

وقال كيشو: «عاهدت نفسي على الفوز، واعتبر دورة الألعاب الإفريقية بروفة جيدة ودفعة معنوية تحمسنى لأولمبياد طوكيو 2020، وسأبذل كل جهدى للمحافظة على مستواى ورفعه للحد الأقصى، الذى يحقق طموحات وأحلام كل من وضع ثقته فى أدائى وتحقيق ميدالية أولمبية».

وأشاد محمد إبراهيم «كيشو»، وسمر حمزة، بكل من ساندهما فى الفترة الماضية من أطراف المنظومة الرياضية بداية من أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وعصام نوار رئيس الاتحاد المصرى للمصارعة.

كما أشاد الثنائي بأعضاء مجلس الإدارة والبنك الأهلى المصرى الراعى الرسمى لفريق الفراعنة الأوليمبى الذى ينتميان إليه كيشو وسمر، وروابط الرياضية الوكيل الحصرى لهما، وقد توجت هذه المساندة بذهبية كيشو وبرونزية سمر فى دورة الألعاب الإفريقية والتى استضافتها المغرب أغسطس الماضى.
التعليقات