الزمالك يتعاقد مع سامى العراقي

سامي العراقي

تحرير : محمد جمال

٠٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ١١:٠٢ م

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك المصري اليوم الثلاثاء، برئاسة مرتضى منصور، مع اللاعب سامي العراقي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة بالنادي، ويأتى التعاقد لرغبة القلعة البيضاء فى الاحتفاظ بلقب دوري سوبر السلة للموسم الثاني على التوالي

. ويملك سامي العراقي سجلا حافلا فى اللعبة، حيث كان يلعب فى الدانمارك ولعب أيضًا بين صفوف منتخب الدانمارك؛ ما جعل مجلس الزمالك يتعاقد معه بناء على رؤية وطلب من جانب عصام عبدالحميد، المدير الفني لفريق السلة.

والتقى مرتضى منصور، رئيس النادي باللاعب في حضور خالد طلعت مدير النشاط الرياضي، وعصام عبدالحميد، المدير الفني لسلة الزمالك، وطارق السعيد المدير الإداري وأحمد عادل عبدالفتاح مدرب الفريق.

وتعاقد نادي الزمالك مع إسلام سالم، لاعب فريق الجزيرة السابق، لتدعيم صفوف الأبيض لمدة موسمين مقبلين، كما ضم كريم الدهشان، ومصطفى مشعل لاعبي الأهلي السابقين، لمدة موسمين أيضًا، بالإضافة لتجديد التعاقد مع المحترف الأمريكي ستوجلين لمدة موسم آخر.

ونجح فريق الزمالك لكرة السلة في التتويج بلقب بطولة دوري المحترفين لكرة السلة، بعد غياب 17 عامًا منذ آخر تتويج باللقب، ويسعى الفريق الأبيض للتتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي بعدما بدأت البطولة تقام بنظام "البلاي أوف".

التعليقات