مهام خاصة من ميتشو لطارق حامد قبل نهائي الكأس

تحرير : علي الزيني

٠٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٢٠ م
عقد الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الزمالك جلسة مع أنطونيو، مدرب الأحمال؛ حيث اتفقا على برنامج تدريبات بدنية قوية، ورفع معدل اللياقة البدنية للاعبين؛ استعدادًا لمباراة بيراميدز، التي تقام يوم الأحد المقبل في نهائي كأس مصر، كما عقد ميتشو جلسة مع أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق، وطالبه بتجهيز ثنائي الحراس محمد عواد ومحمد أبو جبل لمباراة بيراميدز وتخصيص تدريبات إضافية لهما، كما قام ميتشو بتوجيه تعليمات خاصة لطارق حامد لاعب وسط الفريق على هامش تدريب اليوم؛ حيث عقد المدرب الصربي جلسة مع اللاعب وطالبه ببعض المهام الخاصة بنقل الهجمة بسرعة. 

وخاض الثلاثي فرجاني ساسي وعبد الله جمعة ومحمد عبد الغني تدريبات إضافية تحت إشراف مدرب الأحمال عقب نهاية التدريبات الجماعية للفريق بناء على طلب من ميتشو لرفع معدل اللياقة لهذا الثلاثي.

وأدى محمد حسن تدريبات منفردة بالجري حول الملعب، وذلك بسبب الآلام التي يعانيها في الركبة، وخضع لتدريبات تأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبي، بجانب أداء تدريبات بدنية في صالة الجيمانزيوم.

وأدى محمود عبدالرازق شيكابالا، برنامجًا بدنيًا في صالة الجيمانزيوم بالنادي بقرار من ميتشو، ولم يبدأ اللاعب التدريبات البدنية مع اللاعبين في الملعب، حيث خاض برنامجًا بدنيًا خاصا لتقوية العضلات.

وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس مصر، بعدما حقق الفوز على فريق الاتحاد السكندري، بهدف نظيف، في المقابل تأهل بيراميدز، إلى النهائي بعد الفوز على نظيره بتروجيت، بهدفين نظيفين.
التعليقات