الاتحاد التونسي يوافق على بقاء ساسي والنقاز مع الزمالك

تحرير : علي الزيني

٠٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٨:١٩ م
استجاب الاتحاد التونسي لكرة القدم، إلى طلب نادي الزمالك بالموافقة على بقاء فرجاني ساسي وحمدي النقاز، مع الفارس الأبيض، لخوض نهائي كأس مصر، المقرر إقامته يوم الأحد القادم أمام نظيره بيراميدز، ونشر الاتحاد التونسي بيانًا عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "بطلب من نادي الزمالك المصري وبعد التشاور مع الاطار الفني للمنتخب التونسي استجابت الجامعة التونسية لكرة القدم ومنحت ترخيصا استثنائيا لكل من الفرجاني ساسي و حمدي النقاز للبقاء مع ناديهما في مصر لخوض لقاء الدور النهائي لكأس مصر ضد فريق بيراميدز يوم الأحد 8 سبتمبر 2019".

ويلعب منتخب تونس مباراتين وديتين الأولى أمام موريتانيا يوم الجمعة المقبل في رادس، قبل مواجهة كوت ديفوار يوم الثلاثاء المقبل في مدينة ران الفرنسية.

وتأهل الزمالك إلى نهائي كأس مصر للعام الثاني على التوالي، بعدما حقق الفوز على فريق الاتحاد السكندري، بهدف نظيف، جاء عن طريق مصطفى محمد، خلال المواجهة التي جمعتهما على ملعب الإسماعيلية، في نصف النهائي.

في المقابل تأهل فريق بيراميدز، إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه، بعدما حقق الفوز على نظيره بتروجيت، الذي هبط إلى دوري القسم الثاني، بهدفين نظيفين، سجلهما إيريك تراوري وإبراهيم حسن، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الإثنين، على ملعب بتروسبورت.

التعليقات