أحمد الطيب: مصطفى محمد عقرب الزمالك الجديد

مصطفى محمد

تحرير : محمد حسن صيام

٠٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٥:٠٣ م

كشف أحمد الطيب المعلق الرياضي بقنوات الدوري والكأس أن مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مشروع مهاجم كبير وقد يكون أفضل من حسام حسن وجمال عبدالحميد وعمرو زكي وعبدالحليم علي، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" : "العقرب ( مصطفى محمد ) مشروع مهاجم كبير - عنده جزئيات من كل من ( أيمن منصور و عمرو زكى و حسام حسن و جمال عبد الحميد و عبدالحليم على) أيوة كل دوول - مش معنى كده انه ( أكيد ) ها يتفوق على أى حد منهم لكن عنده إمكانات تسمح له إنه يتفوق على كتير منهم".

وتابع الطيب:"واضح أن شخصيته طيّبة و بسيطة و بيحمد ربنا ?? على نعمة كونه ( لاعب ) و كونه فى ( الزمالك ) و قريباً ممكن يكون رأس حربة مصر - بشرط استمرار الرغبة والجديّة و المزيد من التواضع و إستمرار ( الأنانية المشروعة لرأس الحربة ) العقرب لرأس حربة منتخب مصر هو الأقرب - عقرب فى ??".

وقاد مصطفى محمد فريق نادي الزمالك للتأهل إلى المباراة النهائية بكأس مصر بعدما سجل هدف الفوز في شباك فريق الاتحاد السكندري في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد الماضي على استاد الإسماعيلية في نصف نهائي كأس مصر، حيث من المقرر أن يواجه فريق نادي الزمالك نظيره بيراميدز في مباراة نهائي كأس مصر والذي يتأهل لها فريق بيراميدز لأول مرة في تاريخه والتي تقرر لها موعد الأحد المقبل.

التعليقات