الأهلي يعاقب ثنائي تنس الطاولة بالترحيل والتحقيق

فريق رجال تنس الطاولة بالنادي الأهلي

تحرير :

٠٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠١:٤٠ م
قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، ترحيل كلًا من خالد عصر وعمر بدير لاعبا فريق تنس الطاولة المتواجد حاليًا في المغرب للمشاركة في البطولة العربية إلى القاهرة وإيقاف اللاعبين وإحالتهما للتحقيق وذلك نظرًا لاساءة كلاهما للآخر أثناء مشادة كلامية بينهما في فندق الإقامة في مشهد لا يتفق مع قيم ومبادئ الأهلي.

وكان رؤوف عبدالقادر مدير النشاط الرياضي بالقلعة الحمراء، قد تلقى اتصالًا هاتفيًا من أشرف عبدالفتاح المدير الفني للفريق بكل تفاصيل الواقعة ورفع مدير النشاط الرياضي الأمر إلى محمود الخطيب، والذي قرر على الفور ترحيل اللاعبين وحرمانهما من المشاركة في البطولة العربية ومثولهما للتحقيق للحفاظ على تقاليد الأهلي.

ووصلت بعثة فريق رجال تنس الطاولة بالنادي الأهلي، أمس الإثنين، إلي دولة المغرب لخوض منافسات بطولة الأندية العربية رقم 31، التي تقام في مدينة أغادير خلال الفترة من 3 إلى 9 سبتمبر الجاري.

وينافس الأهلي في البطولة، 20 فريقا، أبرزهم، نادي التضامن والفحيحيل من الكويت، والريان وقطر القطري، و والبحرين وسار البحريني، وتقام البطولة من 4 مجموعات تضم كل مجموعة 5 فرق، يتأهل أول وتاني المجموعة إلي الأدوار النهائية في البطولة.

الأهلي حصل علي لقب البطولة العربية العام الماضي، بعد الفوز بالمركز الأول، بينما أحتل البحرين البحريني المركز الثاني، ويمثل الأهلي في البطولة 6 لاعبين هم : سيد لاشين، ومحمد البيلي، وخالد عصر، ومحمد شومان، وعمر بدير، وشادي مجدي، ويقود جهاز تنس الطاولة بالنادي الأهلي، أشرف عبد الفتاح مديرا فنيا، وعمرو رضا مدربا عاما، الخبير الصيني مستر زنج، وأحمد حامد إداريا.
التعليقات