إيكاردي يتحدث عن كواليس انتقاله لسان جيرمان

ماورو إيكاردي

تحرير :

٠٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠١:٢٢ م
تحدث المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي للمرة الأولى كلاعب في صفوف باريس سان جيرمان، متطرقًا إلى السبب وراء موافقته على عرض الفريق الفرنسي، بعدما أثار في الوقت السابق الشكوك حول إمكانية رحيله عن الإنتر، وقال إيكاردي في هذا الشأن: "أنا سعيد للغاية، فمن المرضي اللعب في فريق مثل سان جيرمان، هو فريق كبير ويضم لاعبين عظماء، وهو ما يمثل تحد جيد بالنسبة لي، هذه السمة كانت حاسمة في موافقتي على عرض سان جيرمان عندما تواصلوا معي، حظيت بخطوة كبيرة للأمام في مسيرتي، وأتمنى أن أحظى بمشاعر رائعة هنا".

وأضاف إيكاردي بحسب "كالتشيو ميركاتو": "أعرف جميع الأرجنتينين هنا، كما أعرف إدينسون كافاني ونيمار، هو شعور خاص أن ألعب إلى جوارهما".

وتابع: "أتيت إلى هنا من أجل الفوز بالألقاب، إيطاليا تتمتع بسمعة أنها دفاعية للغاية، وأنه من الصعب للغاية تسجيل الأهداف هناك، وأتطلع الآن للعب في الدوري الفرنسي".

يذكر أن إيكاردي إنضم إلى باريس سان جيرمان لمدة عام على سبيل الإعارة، مع وجود بند يتيح للفريق الفرنسي شراءه بصورة نهاية الصيف المقبل مقابل 70 مليون يورو.

وسيحصل إيكاردي على آجر يصل إلى 7 ملايين يورو في عامه الأول، وفي حال تم شراءه بصورة نهاية، فسيصل قيمة أجره السنوى إلى 10 مليون يورو.
التعليقات