مرتضى منصور يتحدث عن نهائي الكأس ويشيد بعماد السيد

مرتضى منصور

تحرير :

٠٣ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٠:٠٦ ص

وصف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، نهائي بطولة كأس مصر لموسم 2018-2019، أمام بيراميدز، بأنه بين الزمالك "أ" والزمالك "ب"، وذلك حسبما أفاد في تصريحات تليفزيونية.

وقال رئيس القلعة البيضاء: "نهائي كأس مصر بين الزمالك "أ" والزمالك "ب"، بسبب وجود الشناوي وعلي جبر وابراهيم حسن وأحمد توفيق وعمر جابر وأحمد أيمن منصور، الذين كانوا يلعبون في الزمالك سابقا".

وتابع مرتضى منصور: "المباراة ستكون بين فريقين كبيرين، وأطالب بخوض النهائي بجمهور، واللقاء سيكون إما في بتروسبورت أو ستاد الإسماعيلية أو برج العرب، بشرط قص نجيلة ملعب الأخير".

كما أشاد مرتضى بعماد السيد حارس الاتحاد السكندري، الذي "قدم مباراة جيدة مع فريقه وهذا دوره"، مطالبا جماهير الزمالك بألا تغضب منه، ومؤكدا أنه "بسبب هذه الأمور يضع شرطا بعدم مشاركة المعارين أمام الزمالك".

وكشف رئيس الزمالك، عن توقيع العقود الخاصة بقناة النادي لمدة 10 سنوات، وستكون لجنة من عضوين بالشركة المسؤولة عن ظهور القناة، وعضوين من الزمالك، وسيترأس هو مجلس إدارتها، وسيتم بها إذاعة المباريات عقب نهايتها بساعة".وتخطى بيراميدز، عقبة نظيره بتروجت بنتيجة (2-0)، سجلهما إيريك تراوري في الدقيقة 16 هدفا رائعا بضربة رأس متقنة، بينما أضاف إبراهيم حسن الهدف الثاني لبيراميدز في الدقيقة 44، في اللقاء الذي أقيم بملعب بتروسبورت في دور الأربعة ببطولة كأس مصر، ليتأهل بيراميدز لنهائي كأس مصر للمرة الأولى في تاريخه، ليضرب موعداً مع الزمالك الذي صعد للدور ذاته بعد تخطيه عقبة الاتحاد السكندري.

التعليقات