كلوب يعلق على أزمة صلاح وماني

ساديو ماني

تحرير :

٠٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٢:١٩ م
أكد المدرب الألماني يورجن كلوب، على أنه لن يخبر نجم المنتحب الوطني محمد صلاح بضرورة تمرير الكرة بصورة أكبر، وذلك بعد الغضب الذي أظهره ساديو ماني في فوز ليفربول على بيرنلي بثلاثية نظيفة، عندما رفض صلاح التمرير إليه عندما كان في وضع مثالي للإنفراد بالمرمي، مفضلًا المراوغة والتسديد، وقال كلوب في هذا الشأن: "يمكنني وصف 5 أو 6 مواقف ظن فيها البعض أنه من الأفضل للاعب التمرير، ومن ثم نجح هو في تسجيل الهدف بالفعل، وبالتالي هذه حرية أمنحها للاعب، على كل لاعب إتخاذ القرار بشأن تمرير الكرة من عدمه".

وأضاف كلوب: "من الممكن أن نرتكب الاخطاء، يمكن أن نفقد الكرة أو نفقد اللحظة المناسبة لتسديدها، وفي بعض الأحيان لا ترى زميلك".

وتابع المدرب الألماني: "الأمر لا يعني تجاهلك لزميلك، في بعض الأحيان يظن الجماهير أنه يتوجب على اللاعب رؤية زملاءه، ولكن الوضع ليس كذلك".

وواصل: "هذا ليس تحدي كبير، سنترك الأمر تمامًا بنسبة 100%، حققنا الانتصار بثلاثية نظيفة، وذهب الجميع في اتجاهات مختلفة، في أسبوع واحد، لا أعتقد أنني سأتحدث مجددًا عن هذا الأمر".

وحتى الآن لم يعلق أي من ماني أو صلاح على تلك الواقعة، ولكن أكد قائد الفريق جوردان هندرسون أن الأمر تم نسيانه، وأنهم تمتعا بعلاقة جيدة داخل غرف خلع الملابس بعد نهاية المباراة.
التعليقات