مدرب الأهلي: هذا هو الهدف الأكبر الذي نريد تحقيقه

رينيه فايلر

تحرير :

٠٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠١:٤٦ م
يرى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للنادي الأهلي، أن يعرف مدى عظمة تقاليد المارد الأحمر وأهدافه الكبيرة، وذلك حسبما أفاد خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه داخل أروقة القلعة الحمراء.

وقال مدرب الأهلي الجديد: "فخور أني عضو الآن في النادي، أعرف مدى عظمة تقاليد هذا النادي وأهدافه الكبيرة، وأنا أثق في بلوغ هذه الأهداف. علينا الفوز وأنا أعلم ذلك، وأستطيع القول لكل الجمهور ولكل من هم حول الأهلي أننا سنهاجم باستمرار".

وفيما يخص طموحاته مع الجهاز الفني المعاون، قال فايلر: "علينا العمل على تطوير الفريق باستمرار. لابد أن يكون أداؤنا ممتعا وهجوميا باستمرار. في النهاية الكل سيكون سعيدا، اللاعبون والجمهور. في كرة القدم السعادة تأتي فقط من الفوز".

وواصل مدرب الأهلي الجديد: "سعيد جدا بمساندة الفريق عبر وسم رائج في مواقع تواصل اجتماعي، سعيد بالأفراد المعاونين لي، سنبذل قصارى جهدنا للعمل على الفوز والتتويج، وأمامنا تحد نأمل تجاوزه، أعلم أن دوري أبطال إفريقيا ينتظرنا وهو الهدف الأكبر الذي نريد تحقيقه".

الأهلي أعلن السبت الماضي، رسميا عن تولي رينيه فايلر، مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفا للأوروجواياني مارتن لاسارتي المدرب السابق للمارد الأحمر، الذي أقيل بعد توديع المارد الأحمر مسابقة كأس مصر من دور الستة عشر، على يد بيراميدز، بالخسارة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب. 

ويضم الجهاز المعاون لرينيه فايلر كلا من، ديفيد سيزا مدربًا عامًا، وتوماس بينجيلى مدرب أحمال، ويانكون ميشيل مدرب حراس مرمى، فيما يستمر سيد عبد الحفيظ في منصبه مديرًا للكرة، وسامى قمصان مدربًا مساعدًا.
التعليقات