مصدر بالجبلاية: حسن شحاتة رئيس الجهاز الفني الجديد للمنتخب

المنتخب الوطني

تحرير :

٠٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٢:٤٩ م

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تردد أنباء للتوصل إلى اتفاق مع الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، بعد إقالة المكسيكي خافيير أجيري، وجهازه المعاون، عقب خروج منتخب مصر من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، من دور الـ16 على يد جنوب إفريقيا.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الفرسان»، اليوم الإثنين، إن هذه الأنباء تضمنت تشكيل الجهاز الجديد على النحو التالي: حسن شحاتة رئيس الجهاز، وأحمد حسن مدير المنتخب، وضياء السيد المدرب الفني، وعبد الظاهر السقا المدرب المساعد.

كما ضم الجهاز الفني للفراعنة عادل مصطفى مدرب، وعصام الحضري مدرب حراس، و2 محلل أداء.

وكشف عمرو الجنايني، رئيس لجنة إدارة اتحاد الكرة المصري، الأسماء المرشحة لتولي مهمة تدريب منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، خلفًا لخافير أجيري المدير الفني السابق، وأشار الجنايني في تصريحات تليفزيونية سابقة، إلى أن الأيام المقبلة ستشهد اجتماع لإدارة اتحاد الكرة للبت في اسم المدير الفني الجديد لمنتخب مصر.

وقال الجنايني: «لدينا خمسة مرشحين لتولي تدريب منتخب مصر، هم حسن شحاتة، أحمد حسام ميدو، حسام حسن، حسام البدري وإيهاب جلال»، متابعًا: «لم نستقر على اسم حتى الآن، ولا يوجد استقرار أيضًا على دمج عنصر خبرة مع شباب ومثل هذه الأمور التي يتم الحديث عنها».

التعليقات