فايلر والجهاز المعاون يصلون لمقر الأهلي بالجزيرة

رينيه فايلر

تحرير :

٠٢ سبتمبر ٢٠١٩ - ١٢:٢٥ م

وصل السويسري رينيه فايلر، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بصحبه جهازه الفني، منذ قليل إلى لمقر النادي الأحمر بالجزيرة؛ استعدادًا لتوقيع العقود بشكل رسمي، قبل المؤتمر الصحفي الذي يعقده النادي، وفور وصل المدرب تجول في النادي الأهلي وحرص على التقاط الصور مع دولاب بطولات القلعة الحمراء، وتفقد ملعب مختار التتش وغرف الملابس والجيم.

ويقدم الأهلي فايلر لوسائل الإعلام في تمام الواحدة ظهر اليوم الإثنين، بمقر النادي بالجزيرة حيث تم الاتفاق على أن تكون مده التعاقد موسمين.


ويضم تشكيل الجهاز الفني الجديد للأهلي كل من السويسري فايلر، وديفيد سيزا مدربًا عامًا، و توماس بينجيللى مدربا للأحمال، وميشيل ياناكونى مدربا لحراس المرمى، فيما يستمر سيد عبد الحفيظ في منصبه مديرًا للكرة، وسامي قمصان مدربًا مساعدًا.

الأهلي أعلن السبت الماضي، بشكل رسمي عن تولي السويسري رينيه فايلر، مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفا للأوروجواياني مارتن لاسارتي المدرب السابق للمارد الأحمر، الذي أقيل بعد توديع المارد الأحمر مسابقة كأس مصر من دور الستة عشر، على يد بيراميدز، بالخسارة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد الجيش ببرج العرب.

التعليقات