ماذا قال المشرف على قناة الأهلي بعد أزمة رانيا علواني

قناة الأهلي

تحرير : أحمد سعيد

٠١ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٨:٢٥ م

علق حامد عز الدين، المشرف على قناة النادي الأهلي، على حالة الغضب والجدل التي انتابت الجماهير الحمراء، أمس السبت، بعدما أعلن النادي رسميًّا عن تولي السويسري رينيه فايلر، مهمة تدريب الفريق الأول لكرة القدم، نظرًا لضعف السيرة الذاتية الخاصة بالمدرب، وعدم تحقيق إنجازات كبيرة مع الفرق التي تولى قيادتها، واعتبرت الجماهير الحمراء أن هذا المدرب لا يليق باسم النادي، وما تبعه من مشادات كلامية بين الجماهير، ورانيا علواني عضو مجلس إدارة الأهلي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر».

ونشر عز الدين، عبر حسابه على «فيسبوك»، صورة لصالح سليم أسطورة النادي الأهلي ورئيس القلعة الحمراء الأسبق، وعلق عليها: «الحمد لله أن المايسترو صالح سليم الرمز الخالد في تاريخ النادي الأهلي لم يعش عهد  الفيسبوكيين أو التويتريين.. فهو صاحب المقولة الرائعة: الأهلي لا يحكم من المدرجات.. يا سبحان الله.. الجالسون على الكيبوردات يرون أنهم الأحق بحكم الأهلي!!».

وعبر بعض المتابعين لصفحة الإعلامي حامد عز الدين عن غضبهم من المشادة الكلامية التي دخلت فيها رانيا علواني مع بعض جماهير القلعة الحمراء، فجاء رده على كل التعليقات: (لا تعليق) في إشارة لرفضه مثل هذه التصرفات الجديدة على أعضاء مجلس الإدارة والجماهير التي تسعى لحكم النادي.

التعليقات