التعادل الإيجابي يحسم موقعة أرسنال و توتنهام في البريميرليج

أرسنال

تحرير : محمد جمال

٠١ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠٧:٣١ م

تعادل أرسنال مع فريق توتنهام بنتيجة 2-2، اليوم الأحد في المباراة لتى أقيمت على ملعب الإمارات فى إطار الأسبوع الرابع من عمر الدورى الإنجليزي، وسجل لصالح الجانرز كلا من لاكازيت ,أوباميانج بينما سجل لصالح السبيرز كلا من إريكسن و هاري كين .

وبهذا التعادل يملك أرسنال 7 نقاط محتلا المركز الخامس من جدول البريميرليج بينما يمتلك توتنهام 5 نقاط فى المركز السابع . وحقق كين رقما قياسيا جديدا حيث رفع رصيده من الأهداف في شباك آرسنال، إلى 10 أهداف، ليصبح أكثر اللاعبين تسجيلًا في ديربي شمال لندن، بالتساوي مع الثنائي (إيمانويل أديبايور، وبوبي سميث) .

بدأ الشوط الأول بين الجانرز والسبيرز بسيطرة الأخير على أجواء المباراة، ولم ينتظر كريستيان أريكسن لاعب خط وسط توتنهام مرور أكثر من 10 دقائق ليسجل أول أهداف المباراة لصالح فريقه، ثم استمر الشوط الأول بسيطرة توتنهام حتى عزز هارى كين التقدم للسبيرز بتسجيله الهدف الثانى فى الدقيقة 40، لكن لاكازيت استطاع تقليص تقدم السبيرز بتسجيله هدف لارسنال فى الدقيقة الاخيرة من الشوط الأول .

ومع بداية الشوط الثاني ظهر أرسنال بمستوى ضعيف لكنه كان الهدوء الذى يسبق العاصفة وذلك بعد تغيير سيبالوس بتوريرا لينتفض بعدها فريق أرسنال ويتمكن من السيطرة على أجواء الشوط الثاني، ليتمكن أوباميانج فى الدقيقة الـ71 من عمر المباراة بتسجيل التعادل لفريقه من تمريرة مساعدة مررها خط الوسط جاندوزى ليسكنها أوبامينج فى شباك لوريس .

التعليقات