يوفنتوس يعلق على مستقبل ديبالا في آخر أيام الميركاتو

باولو ديبالا

تحرير :

٠١ سبتمبر ٢٠١٩ - ٠١:٣٧ م
نفي فابيو بارتيتشي، المدير الرياضي لفريق يوفنتوس، إحتمالية رحيل نجم الفريق الأرجنتيني باولو ديبالا، قبل إنتهاء الميركاتو الصيفي الجاري مساء أمس الاحد، وارتبط اسم ديبالا بالرحيل عن اليوفي طوال هذا الصيف، وذلك بعدما تقلصت فرصه في المشاركة أساسيًا مع الفريق، وكان قريبًا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد وتوتنهام، قبل نهاية سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي، قبل أن يفشل في التوصل لاتفاق مع أي من الفريقين، ليرتبط اسمه بالانتقال إلى باريس سان جيرمان في ظل الشكوك التي تحوم حول مستقبل نيمار مع الفريق الباريسي.

وقال المدير الرياضي لفريق يوفنتوس في هذا الشأن لسكاي سبورتس: "يمكننا التأكيد على عدم وجود أي احتمالية لرحيل ديبالا هذا الصيف".

وأضاف: "هذا النادي يرغب دائمًا في ترك انطباع جيد، وهذا السبب وراء رغبة اللاعبين في العودة إليه من جديد بعد الرحيل، وخير مثال على ذلك مؤخرًا عودة كل من جيجي بوفون وليوناردو بونوتشي".

وتابع: "علينا عدم نسيا أن يوفنتوس يتواجد على قمة الدوري الإيطالي منذ 3,000 يومًا، ونجوم الفريق هم أول من يصلون إلى التدريبات وآخر من يرحلون".

يذكر أن ديبالا يرغب في البقاء في صفوف يوفنتوس، إلا أن أسلوب لعبه الذي لا يناسب خطط المدرب ماوريسيو ساري، دفعته للتفكير في الرحيل.
التعليقات